رياضة

بسبب التدخل الحكومي، استبعاد إسبانيا وممثليها من البطولات الأوروبية

فجرت صحيفة “ذا صن” البريطانية مفاجأة مدوية حول ممثلي الدوري الإسباني في البطولات الأوروبية.

وقالت الصحيفة أن إسبانيا تواجه خطر الاستبعاد من بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، بسبب التدخل الحكومي في الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وحال ثبت التدخل الحكومي سيتم استبعاد الأندية الإسبانية من بطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري المؤتمرات، وكذلك كأس العالم للأندية في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن الاتحاد الأوروبي سيجرى تحقيق مع مسؤولي الاتحاد الإسباني، بخصوص التدخل الحكومي في قرارات الاتحاد، على مدار السنوات الماضية، وحال ثبوت ذلك سيجري تجميد النشاط الكروي في إسبانيا، والاستبعاد من المشاركة ببطولة يورو 2024.

وأشارت إلى أن الإيقاف سيكون على مستوى المنتخبات الوطنية والمسابقات المحلية، وبناءً على ذلك أصبح منتخب إسبانيا مهددا بالاستبعاد من بطولة يورو 2024، في حال أثبتت التحقيقات التدخل الحكومي، بجانب منع الأندية الإسبانية من المشاركات الأوروبية.

وسيكون الاتحاد الأوروبي المختص بالتحقيق مع الاتحاد الإسباني، بشأن التدخل الحكومي، قبل رفع مذكرة التحقيق النهائي للاتحاد الدولي «فيفا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى