خارج الحدود

بينهم مرضى حروق شديدة وسرطان، الإمارات تستقبل الدفعة 13 من أطفال فلسطين

العدوان الإسرائيلي على غزة، وصل لدولة الإمارات، اليوم السبت، الدفعة 13 من الأطفال الفلسطينيين الجرحى ومرضى السرطان، وذلك تزامنا مع الهجمات التي تشنها قولت جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ويأتي ذلك ضمن المبادرة التي أطلقتها دولة الإمارات لتقديم العلاج والرعاية الصحية لـ1000 طفل فلسطيني من الجرحى و1000 من المصابين بأمراض السرطان من قطاع غزة في المستشفيات الإماراتية.

وهبطت الطائرة القادمة من مطار العريش المصري، في مطار زايد الدولي بأبوظبي، وعلى متنها 98 شخصاً، منهم 40 من الأطفال ممن يعانون من إصابات وحروق شديدة، ومن مرضى السرطان الذين يحتاجون إلى علاج حثيث، مع 58 مرافقاً من عائلاتهم.

ومع وصول هذه الدفعة بلغ عدد الجرحى والمصابين ومرافقيهم الذين استقبلتهم مستشفيات الإمارات 1154 مريضا ومرافقا، بينهم 585 من الأطفال الجرحي ومصابي مرضى السرطان، بالإضافة إلى 569 مرافقا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى