رياضة

بث مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

مشاهدة لقاء برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني 2023، ينتظر عشاق كرة القدم الإسبانية في مصر والوطن العربي مشاهدة مباراة برشلونة مع نظيره ريال بيتيس في مباراة من أقوي مباريات الفريق في الدوري الإسباني.

ويسعي برشلونة من الفوز وتقليص الفارق مع جيرونا المتصدر واللحاق بريال مدريد صاحب المركز الثاني، عندما يواجه ريال بيتيتس والذي يقوده مانويل بيليجريني.

بث مباشر برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني ، شاهد بث مباشر قناة بي إن سبورت

إليكم بث مباشر مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني، شاهد بث مباشر قناة بي إن سبورت، ويسعي برشلونة للفوز من أجل الصعود للمركز الثالث في جدول ترتيب الدروري الإسباني، بينما يأمل فريق ريال بيتيس فى الفوز والعودة للمركز السادس.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

إليكم مشاهدة حصرية لمباراة برشلونة وريال بيتيس في الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023-2024.

لايف مباشر مباراة برشلونة وريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على شبكة قنوات بين سبورت.

حصرياً بث مباشر مباراة برشولنة وريال بيتيس في الدوري الإسباني، شاهد بث مباشر قناة بي إن سبورت

شاهد مباراة برشلونة وريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني، الممتاز لموسم 2023-2024.

بث مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

برشلونة وريال بيتيس في ترتيب جدول اللجيا الإسباني

يدخل فريق برشلونة اللقاء وهو في المركز الرابع من جدول ترتيب الليجا برصيد 41 نقطة، بينما يقع فريق ريال بيتيس فى المركز التـاسع برصيد 31 نقطة.

الجدير بالذكر أن الفرق المتواجدة في الدوري الإسباني هذا الموسم2023-2024 لم تنجح حتي الآن في الفوز علي فريق ريال بيتيس علي ملعبة مُنذ بداية الموسم، حيث يسعي فريق برشلونة للفوز باللقاء وكسر حاجز النقاط المهدرة لهُ والبقاء في المنافسة علي الليجا .

بث مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

التشكيل الرسمي لفريق برشلونة أمام ريال بيتيس

واختار “تشافي هيرنانديز”، مدرب الفريق الكتلوني، تشكيل مباراة برشلونة أمام ريال بيتيس علي النحو التالي: في حراسة المرمى: إينياكي بينيا، وخط الدفاع: كوباريسي، أراوخو، جوليس كوندي، بالدي، وخط الوسط: إلكاي جوندوجان، بيدري، فرينكي دي يونج، وخط الهجوم: فيران توريس، لامين يامال، وليفاندوفسكي.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:30 بتوقيت الرياض.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس لنقل المباراة، وخصصت قناة beIN sports HD 1، بتعليق المعلق الرياضي لها خالد الحدي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى