رياضة

انطلاق المؤتمر الصحافي لكشف تفاصيل سباق زايد الخيري في القاهرة

 انطلق  المؤتمر الصحافي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثامنة من سباق زايد الخيري، والتي تنفذها الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بالتعاون مع شركة كايرو رانرز، اليوم الثلاثاء بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، بمشاركة مريم الكعبي سفيرة الدولة لدى جمهورية مصر العربية، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصرية، والفريق الركن / م/ محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة العليا المنظمة لماراثون زايد الخيري، وعارف العواني الأمين العام لـمجلس أبوظبي الرياضي.

 
وخلال المؤتمر الصحافي سيتم الإعلان عن مكان إقامة الماراثون، وأقسام سباقاته وأعمار المشاركين، وقيمة الجوائز المقررة للفائزين خلال هذا العام، بالإضافة إلى الإعلان عن الشريك الخيري المقرر تخصيص عوائد الماراثون هذا العام له.

كاميرا 24.. جانب من المؤتمر الصحافي الخاص بالكشف عن تفاصيل النسخة الثامنة من #سباق_زايد_الخيري في القاهرة #ماراثون_زايد pic.twitter.com/Hsdo2vzsKB

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 26, 2023

و أكد أشرف صبحي في تصريح سابق على القيمة الإنسانية التي يرتكز عليها ماراثون زايد الخيري، بجانب دوره في التشجيع والتحفيز على ممارسة الرياضة، و تخصيص عوائده للأعمال الإنسانية الخيرية، مشيراً إلى أن هذه النسخة استثنائية للماراثون هذا العام، وأن مكان تنفيذه سيكون أحد أهم انجازات الجمهورية الجديدة.
وأشار صبحي إلى حرص المصريين والشباب والنشء على المشاركة فى فعاليات الماراثون الذي تستضيفه مصر كل عام، وتحرص وزارة الشباب والرياضة على تنظيمه وفق أفضل المستويات بالتعاون مع اللجنة المنظمة للماراثون من الجانب الإماراتي.

انطلاق المؤتمر الصحافي الخاص بالكشف عن تفاصيل النسخة الثامنة من سباق زايد الخيري في القاهرة pic.twitter.com/VSz4n0YlN3

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 26, 2023

وأوضح أشرف صبحي أن استضافة مصر لماراثون زايد الخيري تأني ضمن العلاقات والروابط الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين مصر والإمارات، وحرص قيادتي الدولتين على تعزيز ودعم العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، متمنياً أن تحقق تلك النسخة النجاح الذي حققته مثيلاتها في النسخ السابقة.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى