رياضة

الهلال في مواجهة «سهلة» أمام الفتح بالدوري السعودي الليلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي لمواجهة نظيره الفتح، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

ويستضيف الهلال نظيره الفتح،  في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم، على ملعب «المملكة أرينا» معقل الزعيم الهلالي.

وكان الهلال قد غادر بطولة دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام العين الإماراتي بنتيجة (5-4) بمجمومع اللقائين، الذهاب والإياب، في الدور نصف النهائي.

موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

يلتقي نادي الهلال السعودي مع نظيره الفتح في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية على ملعب «الملكة أرينا».

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

تذاع مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي عبر شبكة قنوات SSC الناقل الحصري الوحيد للمسابقة وذلك بتعليق كلًا من فهد عريشي وحاتم بطيشة.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

ويدخل الهلال مباراة اليوم أمام الفتح متصدرًا ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 77 نقطة، جمعهم من 27 مباراة، حقق الفوز خلالهم في 25 مباراة، وتعادل في لقائين، بينما لم يتعرض للهزيمة من قبل.

في المقابل يتواجد فريق الفتح في المركز السادس في ترتيب مسابقة دوري روشن، برصيد 40 نقطة، جمعهم خلال 28 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، بينما تعادل في 7 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

الهلال في مواجهة «سهلة» أمام الفتح بالدوري السعودي الليلة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى