رياضة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني، يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة خيتافي، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 20 في الدوري الاسباني الممتاز.

ويبحث عشاق الملكي عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي، في بطولة الدوري الإسباني الممتاز، لكرة القدم، لذا نقدم لكم عبر موقعنا الإخباري، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني

يحل اليوم فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلا علي فريق خيتافي في بطولة الدوري الإسباني، وتقام المباراة علي ملعب “كوليسيوم ألفونسو بيريز” في تمام العاشرة مساءًا، بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني، من خلال متاعبة التقرير التالي.

ويمكنكم معرفة كل المعلومات عن مباراة ريال مدريد، كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني، من خلال متابعة موقعنا الإخباري، الذي يهتم بكل ما يخص كرة القدم الإسبانية.

الدوري الإسباني، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي

مباراة حماسية تجمع بين فريقي ريال مدريد وخيتافي في بطولة الدوري الإسباني، لذا نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني، التي ستفام بينهما مساء اليوم الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 20 من الليجا الإسبانية.

إليكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني.

حصريًا، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري

على الرغم من كونها مباراة مؤجلة من الجولة الـ 20، إلا أنها ستكون مباراة قوية بين الفريقين، حيث يسعى الملكي للتحقيق الفوز للتأكيد على صدارة البطولة الإسبانية في موسمها الحالي 2023-2024.

ويقدم لكم موقعنا، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني، التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

إليكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني

لا يخفى عن أحد فريق ريال مدريد يسعى تدائمًا لحصد البطولات المختلفة التي يشارك فيها، مهما اختلفت الأوقاتـ ومهما اختلفت مسمياتها، لذا يسعى الملكي إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم وحصد الثلاث نقاط، للاستمرار في صدارة الليجا الإسبانية، ويمكنكم متابعة المباراة من خلال القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني .

كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني، من خلال متابعة موقعنا الذي يهتم بنقل المباريات الهامة في مختلف البطولات، لذا يعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني.

لايف، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني

ينتظر عشاق ريال مدريد الملكي حول العالم، مباراة قوية تجمع فريقها مع خيتافي الإسباني في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس، لذا يعرض موقعنا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني.

كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني، من خلال متابعة موقعنا لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني الممتاز

تذاع مباريات الدوي الإسباني 2023-2024 عبر شبكة القنوات القطرية بين سبورت وهي الناقل الحصري والحاصل علي حقوق اذاعة البطولة في الشرق الأوسط، ومن الجدير بالذكر أن اللقاء الليلة سيذاع عبر bein sports HD1 بتعليق المعلق، كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني، من خلال متابعة موقعنا الذي يهتم بنقل المباريات الهامة في مختلف البطولات، لذا يعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد ضد فريق خيتافي

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد بتشكيلة مكونة من 
حراسة المرمي: لونين.
خط الدفاع: كارفخال – رودريجو – ناتشو – جارسيا.
خط الوسط: فالفيردي – تشاوميني – كروس.
خط الهجوم: رودريجو – بيلنجهام – فينيسيوس.

إليكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني.

التشكيل المتوقع لفريق خيتافي في مواجهته ضد ريال مدريد

ومن المتوقع أن يبدأ خيتافي بتشكيل مكون من:
حراسة المرمي: سوريا.
خط الدفاع: الديرتي – ريكو – ديجيني.
خط الوسط: أغلاسياس – ماكسيموفيتش – جرينوود – سانتياجو – مارتين.
خط الهجوم: مايورال – ماتا.

إليكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني.

 

الدوري الإسباني| تعادل سلبي ينهي مباراة ريال مدريد وخيتافي | العربية  Goal.com

آخر خمس مواجهات لفريق ريال مدريد في الدوري

يعيش فريق ريال مدريد في الفترة الحالية حالة من الانتعاش، وخصوصا علي مستوي الدور الاسباني حيث حقق الانتصار في خمس مباريات متتالية، أما علي كافة المستويات فتلقي ريال مدريد هزيمة واحدة في اخر خمس مباريات مقابل 4 انتصارات، سجل خلالها 16 هدفا، وتلقت شباكه 11 هدفا.

اخر خمس مواجهات لفريق خيتافي

تسود حالة من التخبط فريق “الأزولونيس” انعكست علي نتائجه في المباريات الخمس الأخيرة، فحقق الإنتصار في لقاءين وتلقي الهزيمة في ثلاث مباريات، سجل خلالها 6 أهداف واهتزت شباكه في 7 مناسبات.

المواجهات المباشرة بين ريال مدريد وخيتافي

أما عن المواجهات المباشرة بين فريق ريال مدريد وفريق خيتافي فتميل الكفة لصالح العملاق الملكي، فخلال الـ10 مباريات الأخيرة أن هناك أفضلية كاسحة لصالح فريق الريال، استطاع الفريق الملكي أن ينتصر في 8 مباريات وتعادل في مباراة بينما تلقي هزيمة وحيدة بنتيجة 1-0.

ترتيب فريق خيتافي في الدوري الاسباني

أما علي الجانب الآخر، يدخل فريق خيتافي المواجه اليوم وهو يحتل المرتبة العاشرة في الدور الإسباني، فنجح فريق “الأزولونيس” في جمع 29 نقطة من 21 مباراة بواقع 7 انتصارات و 8 تعادلات و 6 هزائم، أحرز خلالها 28 هدف وتلقت شباكه 28 أي فارق أهداف صفر.

حالة ريال مدريد في الدوري الاسباني

يدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم وهو محتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني، حيث نجح الميرنجي في جمع 54 نقطة من 21 مباراة، أحرز خلالها الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 مباريات، وتلقي هزيمة واحدة علي يد أتليتكو مدريد، سجل خلالها 45 وتلقت شباكه 14 أي فارق أهداف يقدر ب 31 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى