خارج الحدود

القبض على رجل هدد بتفجير نفسه داخل القنصلية الإيرانية في باريس

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، بأنه تمر القبض على الرجل الذي هدد بتفجير نفسه في القنصلية الإيرانية في العاصمة الفرنسية باريس، وفقاً لما نقلته رويترز للأنباء.

وقالت الشرطة الفرنسية، إنه يتم فحص الشخص الذي هدد بتفجير نفسة من قبل قوات الأمن.

وكانت شرطة باريس قد طلبت من الجمهور الفرنسي، الابتعاد عن محيط القنصلية الإيرانية، وذلك بعد أن هدد رجل بتفجير نفسه داخل القنصلية الإيرانية، وفقاً لما نقلته وكالة أنباء فرانس برس.

كما قالت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها، إن الشرطة الفرنسية تنتشر في موقع القنصلية الإيرانية بباريس بعد أن هدد رجل بتفجير نفسه.

وفي سياق متصل، أكد مراسل القناة أن هناك حالة من الاستنفار الأمني بمحيط القنصلية الإيرانية في باريس، بعد أن هدد رجل بتفجير نفسه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى