رياضة

بعد تألقه اللافت، السيد حمدي لـ «الجمهور»: الفترة الحالية هي الأنسب لـ«شوبير»

أعرب السيد حمدي، نجم الأهلي السابق، عن إستيائة من التصريحات التي يتداولها البعض بشأن مشاركة محمد الشناوي بشكل أساسي بعد عودته من الإصابة التي لحقت به مؤخرا على حساب مصطفي شوبير.

وقال «حمدي»، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «مصطفي شوبير حصل على فرصة في المشاركة مع الأهلي وتألق، والشناوي حارس كبير وساعد الأهلي في بطولات كثيرة، ولكن الفترة الحالية هي الأنسب لشوبير، خاصة بعد تألقه اللافت في بطولة دوري أبطال افريقيا».

وأضاف: «مارسيل كولر مدرب كبير وأرقامه في الفترة الأخيرة -خيالية-،  ومن وجهه نظري أن المدرب تخطي مانويل جوزيه، وأصبح من أحد أفضل المدربين في تاريخ الأهلي».

مشاركة كهربا ووسام أبو علي في مركز المهاجم 

وتابع نجم الأهلي السابق، أن محمود كهربا لاعب كبير ويستطيع إرباك دفاع أي منافس وإحراز الأهداف من أقل الفرص، ولكن من الأفضل أن يبدأ وسام أبو علي في مركز المهاجم لأنه يتميز بقوة بدنية عالية، خاصة في إجادة التهديف برأسه غير أنه لاعب فدائي، وهو ما ظهر عليه خلال الفترة السابقة بعد إحرازه هدف الأهلي في مرمى مازيمبي الكونغولي.

وأوضح، أنه يثق في مسؤولين الأهلي، مضيفًا أنه لعبت للفريق بكل روح، وحصلت على عدد من البطولات، وتنازلت عن 650 ألف جنيه من مستحقاتي حبا في الأهلي، ولم أتسبب في حدوث أي مشاكل طوال فترة تواجدي.

وأردف اللاعب، عندما كنت متواجدًا في الأهلي لم أكن أتوقع رحيلي إطلاقًا، لكني فوجئت من تجاهل فتحي مبروك المدير الفني للفريق آنذاك، خاصة بعد اعتماده على اللاعبين الشباب واستبعادي من المباريات، بعدها رحلت عن الأهلي وأنا حزين كل الحزن لأني لم أحصل على التقدير الكافي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى