رياضة

الشوط الأول، النصر السعودى يهين إنتر ميامى بثلاثية فى حضور ميسي

تقدم نادي النصر السعودي على نظيره إنتر ميامي الأمريكي بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات كأس الرياض.
افتح أوتافيو التسجيل للنصر في مرمي إنتر ميامي، بطريقه عالمية، وذلك في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، وعزز النتيجة تاليسكا بالهدف الثاني في الدقيقة 10، وأحرز لابورت الهدف الثالث بطريقه عالمي في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول.

وأعلن لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة إنتر ميامي، في المباراة، في إطار منافسات بطولة كأس الرياض 2024.

أهداف الشوط الأول من مباراة النصرب وإنتر ميامي 

الظهور الاول للنصر بعد فترة التوقف
الظهور الاول للنصر بعد غياب طويل
هدف عظيم عظيم
النصر يضغط في ملعب الخصم
النصو يفتك الكورة
باص خارق من اوتافيو وانهاء تاليسكا
اقسم بالله طرب طرب طرب 😨😨😨😨❤️pic.twitter.com/JEx06xc59R

— Mohammed. (@Calcio_223) February 1, 2024

تشكيل النصر لمواجهة إنتر ميامي

وجاء تشكيل النصر لمواجهة إنتر ميامي على النحو التالي: «في حراسة المرمى: دافيد اوسبينا، في خط الدفاع: أليكس تيليس – إيمريك لابورت – عبدالإله العمري – سلطان الغنام، في خط الوسط: عبدالعزيز العليوة – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو – عبدالمجيد الصليهم، في خط الهجوم: تاليسكا – محمد مران».

موعد مباراة النصر وإنتر ميامي

تقام مباراة فريق النصر وإنتر ميامي، مساء اليوم الخميس، على استاد “المملكة أرينا”، ضمن منافسات كأس الرياض 2024، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت الرياض.

ملعب مباراة النصر وإنتر ميامي

يستضيف ملعب “المملكة أرينا” المواجهة المرتقبة بين فريقي النصر السعودي وإنتر ميامي الأمريكي، ضمن فعاليات بطولة كأس الرياض، وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي وإنتر ميامي

تُذاع مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي في كأس الرياض، عبر شاشة قناة “بي إن سبورت المفتوحة” بتعليق حسين العيدروس.

كما تُنقل المباراة عبر شاشة قنوات SSC الرياضية السعودية، بتعليق فهد العتيبي والمصري مدحت شلبي.

وتقوم قنوات MBC، بنقل المباراة عبر شاشتها بتعليق علي سعيد الكعبي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى