رياضة

الدوري الإسباني، ريال مدريد يتقدم على سيلتا فيجو في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بين فريقي ريال مدريد وسيلتا فيجو، بتقدم الملكي بنتيجة هدف مقابل لا شئ، في المباراة التي تجمعه بسيلتا فيجو مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإسباني.

أحداث مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

سجل فينيسيوس جونيور، الهدف الأول لفريق ريال مدريد في الدقيقة 21 من عمر اللقاء.

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨

ريال مدريد يتقدم، هدف أول عن طريق فينيسيوس جونيور

ريال مدريد 1-0 سيلتا فيغو
pic.twitter.com/oQ1JWkgXCT

— عمرو (@bt3) March 10, 2024

يفتقد ريال مدريد لخدمات نجم الفريق جود بيلينجهام، وذلك بسبب أن الاتحاد الإسباني قرر معاقبة لاعب ريال مدريد جود بيلينجهام بالإيقاف لمدة مباراتين، بعد أحداث مباراة فالنسيا.

وجاء في بيان رسمي من الاتحاد الإسباني، الأربعاء، تم إيقاف جود بيلينجهام لمباراتين بسبب عدم إحترام الحكام والمديرين والسلطات الرياضية مع غرامة إضافية قدرها 700 يورو للنادي و600 يورو للاعب.

وبالتالي سيغيب جود بيلينجهام عن مبارتي سيلتا فيجو وأوساسونا ضمن منافسات الدورى الإسباني الممتاز الليجا للموسم الحالي.

تشكيل ريال مدريد أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وبدأ ريال مدريد المباراة أمام سيلتا فيجو بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمى: لونينن في خط الدفاع: فيرلاند ميندي، روديجر، ناتشو، فاسكيز، في خط الوسط: مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، في خط الوسط الهجومي: إبراهيم دياز، في خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور».

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ويلتقي نادي ريال مدريد مع نظيره سيلتا فيجو، في المباراة التي انطلقت مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وتُذاع مباراة فريقي ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

ودخل نادي ريال مدريد المباراة وهو في صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، فيما يتواجد سيلتا فيجو في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى