رياضة

الخطيب يحضر مران الأهلي استعدادًا لمواجهة ميدياما

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأحمر صباح اليوم الثلاثاء، قبل السفر إلى غانا، لمواجهة فريق ميدياما في دوري أبطال إفريقيا. 

وحضر الخطيب، مران الفريق الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، لتشجيع اللاعبين قبل مواجهة فريق ميدياما الغاني، وحثهم على التركيز والعودة من غانا بالفوز. 

الخطيب يحضر مران الأهلي استعدادًا لمواجهة ميدياما

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق ميدياما الغاني والمحدد له يوم الجمعة المقبل. 

الخطيب يحضر مران الأهلي استعدادًا لمواجهة ميدياما

بعثة الأهلي تطير إلى غانا لملاقاة ميدياما

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سفر الفريق الأحمر إلى غانا عصر غد الأربعاء، استعدادًا لمواجهة ميدياما الغاني، والمقرر لها الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر، مرانه الأخير قبل السفر إلى غانا، صباح غدٍ على ملعب مختار التتش بالجزيرة، على أن تطير البعثة إلى غانا عصر الأربعاء.

الخطيب يحضر مران الأهلي استعدادًا لمواجهة ميدياما

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

ويواجه النادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني على ملعب الأخير في الجولة قبل الأخيرة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 24 من الشهر الجاري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني يوم 24 من الشهر الجاري، بعد تعادله مع شباب بلوزداد في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى