خارج الحدود

الحرب الإسرائيلية الإيرانية، فرنسا تؤكد على ضرورة وقف التصعيد العسكرى

صرح نائب المتحدث باسم الخارجية الفرنسية، أن بلاده أكدت مجددا دعوتها إلى وقف التصعيد العسكري وذلك على خلفية الهجوم الإسرائيلي على إيران.

وشدد نائب المتحدث باسم الخارجية الفرنسية على أن هذا التصعيد لا يصب في مصلحة أحد ولن يؤدى إلا لتفاقم حالة عدم الاستقرار وعدم الأمن في الشرق الأوسط.

إسرائيل تستهدف موقع لحماية منشأة نووية إيراني

كشفت وسائل إعلام أمريكية خلال تقارير صحفية، أن إسرائيل استهدفت أحد مواقع الدفاع الجوي قرب أصفهان، وذلك خلال الهجمات التي شنها الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة.

وأكدت وسائل إعلام أمريكية نقلا عن مسؤولين، أن إسرائيل استهدفت موقع رادار دفاع جوي قرب أصفهان وهو جزء من حماية منشأة نووية، قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها.

 

هجوم إسرائيل على أصفهان

ومن جانبها، أوضحت وكالة أنباء فارس الإيرانية، فجر اليوم، أن هناك سماع لصوت انفجارات في مطار أصفهان المركزي.

كما أشارت الصحيفة إلى حدوث اشتباكات بين الدفاع الجوي الإيراني وطائرات إسرائيلية بطهران وسماع دوي انفجارات في مدينة قهجاورستان شمال غربي أصفهان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى