رياضة

التعادل يحسم الشوط الأول بين الاتحاد السكندري وإنبي فى الدوري (فيديو)

انتهى الشوط الأول بين الاتحاد السكندري وإنبي، بتعادل الفريقين بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري النيل».

أحداث مباراة الاتحاد السكندري وإنبي في الدوري المصري

سجل هدف اللقاء الأول، مابولولو، في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، لصالح الاتحاد السكندري.

قبل أن يسجل فريق إنبي هدف التعادل عن طريق أحمد يوسف، في الدقيقة 27 من عمر اللقاء.

تشكيل الاتحاد السكندري الرسمي لمواجهة إنبي

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري الرسمي لمواجهة إنبي على النحو التالي: «حراسة المرمى: المهدي سليمان، في خط الدفاع: سيف تقا- مصطفى إبراهيم- محمود شبانة- كريم الديب- سيف تقا، في خط الوسط: بيكالي أوبامي- مورو ساليفو- خالد الغندور، في خط الهجوم: مابولولو- عبدالغني محمد».

وشهد تشكيل زعيم الثغر لمباراة اليوم، عودة المهاجم الأنجولي، بعد ابتعاده عن المشاركة مع الفريق السكندري خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابة.

موعد مباراة إنبي والاتحاد السكندري في الدوري

وانطلقت صافرة مباراة إنبي والاتحاد السكندري، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب «بتروسبورت».

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري وإنبي في الدوري

وتذاع مباراة الاتحاد السكندري وإنبي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى