رياضة

أهداف مباراة غانا وموزمبيق 2-2 في أمم إفريقيا 2023

انتهت مباراة منتخب غانا ومنتخب موزمبيق، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما باستاد الحسن واتارا، ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

وسجل منتخب موزمبيق هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع، حيث سجل كاتامو الهدف الأول للأفاعي السوداء في الدقيقة 91، ثم سجل بعدها ماندافا هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع “94”.

وسجل منتخب غانا الهدف الأول عن طريق جوردان أيو في الدقيقة الـ 15 من عمر الشوط، عن طريق ركلة جزاء سددها “أيو” في مرمى منتخب موزمبيق، وثم تمكن أيضاً جوردان أيو، من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 70 من عمر المباراة. 

الترتيب الحالي للمجموعة الثانية “مجموعة مصر وغانا”

تقام حالياً مباراتي الجولة الثالثة في المجموعة الثانية، حيث يلتقي منتخب مصر بنظيره الرأس الأخضر، ويلتقي منتخب غانا وموزمبيق، ويتقدم “البلاك ستارز” بهدف دون رد، فيما يتقدم “الغواصات الزرقاء” بهدف نظيف أمام “الفراعنة”، حيث تقام حالياً المباراتين، وبناءً على تلك النتائج، فإن ترتيب المجموعة الثانية التي تضم تلك المنتخبات كالتالي:

المركز الأول: منتخب الرأس الأخضر بحصوله على 7 نقاط.

المركز الثانى: منتخب مصر بحصوله على 3 نقاط.

المركز الثالث: منتخب غانا بحصوله على 2 نقاط.

المركز الرابع: منتخب موزمبيق بحصوله على 2 نقطه .

أمم إفريقيا، تشكيل منتخب غانا أمام موزمبيق

بدأ منتخب غانا المباراة أمام موزمبيق بتشكيل يتكون من: حراسة المرمى: ريتشارد أوفورين وفي الدفاع: أودوي، جيديون مينساه، محمد ساليسو، ألكساندر دجكيو، وفي الوسط: ساليس عبد الصمد،مجيد أشيميرو، جوردان ايو، محمد قدوس، جوزيف بانتسيلن وفي الهجوم: أنطوان سيمنيو.

أمم إفريقيا، تشكيل منتخب موزمبيق أمام غانا

بينما بدأ منتخب غانا بتشكيل يتكون من: حراسة المرمى: إيفان كارمينيو أوفسيال أوروبالن وفي الدفاع: او دافيد ماتولا، رينيلدو ماندافا ، برونو لانجا، ميكسر، وفي الوسط: فيلينساسو جون، ألفونس امادى ، فيليسيانو جون، ويتي، ريكاردو كيمارايس، وفي الهجوم: باتشويو لاو ها كينج.

مشاهدة مباراة موزمبيق وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023 عبر القنوات المجانية

وتعد القنوات المجانية والمفتوحة، حلاً مفضلاً لدى العديد من جماهير كرة القدم، ويوجد عدد من القنوات المجانية التي تنقل مباراة غانا وموزمبيق.

ويعرض موقع الجمهور 10 قنوات مجانية لمشاهدة مباراة منتخب مصر ونظيره الرأس الأخضر، في اللقاء الذي يجمعهما الليلة على استاد فيليكس بوانبي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى