رياضة

«أنا اللي على الحجر»، محمد صلاح يتحدث عن والدته بمناسبة عيد الأم

التقى النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي مع عدد من المعجبين، للحديث عن والدته بالتزامن مع عيد الأم.

ورد محمد صلاح على سؤال إحدى المعجبات، ما هو الكارت الأحمر الذي من الممكن أن تعطيه لك والدتك؟ حيث قال : مش هتديني، لأن «أنا اللي على الحجر»، وهتفضل تبررلهم هو علشان سافر كتير وكده.

ورد صلاح على معجب آخر، يسأله عن «تمرينة كتاف جامدة»، ضاحكاً، هو اشمعنا مركز في تمرين الكتاف بس، ما يركز في تمرين الجسم كله.

كما رد نجم ليفربول على سؤال، أحلى هدف سجلته وتحبه والدتك؟ قائلاً : «أي جول له علاقة بمنتخب مصر».

وفي سياق آخر، تواجد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، ضمن قائمة اللاعبين الأعلى أجراً في الخمس دوريات الكبرى، وذلك حسب بعض التقارير.

ونشر موقع ترانسفير ماركت المختص بالأرقام والإحصائيات أن محمد صلاح يتواجد في المركز الثامن بين اللاعبين الأعلي حصولاً على أجر شهري من ليفربول، بينما تصدر القائمة نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

وجاءت القائمة كالتالي:

يتصدر القائمة مبابي برصيد 6 ملايين يورو في الشهر، بينما يتواجد في المركز الثاني هاري كين المنتقل حديثاً لبايرن ميونخ الألماني بـ 2.1 مليون يورو، وفي المركز الثالث كيفين دي بروين لاعب السيتي بـ 2.02 مليون يورو.

وتواجد ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ السابق وريال مدريد الحالي، وذلك بسبب انتقال اللاعب لصفوف الميرنجي بشكل مجاني بعد انتهاء تعاقده مع النادي البافاري.

بينما تواجد الفرعون المصري محمد صلاح في المركز الثامن بـ 1.77 مليون يورو.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى