رياضة

ألكاراز وتومي بول يستعرضان في المكسيك

سيواجه الإسباني كارلوس ألكاراز، الثاني في تصنيف اتحاد لاعبي التنس المحترفين، منافسه الذي تغلب عليه مرتين، الأمريكي تومي بول، يوم 29 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل في مكسيكو سيتي خلال مباراة استعراضية ستقام ضمن مهرجان المشجعين “فان فاست”، مع توقعات بحضور أكثر من 30 ألف مشجع.

وسيبدأ المهرجان في بلازا دي توروس بمباراة بين اليونانية ماريا ساكاري، السادسة في تصنيف اتحاد لاعبات التنس المحترفات، والدنماركية كارولين وزنياكي، المصنفة الأولى عالمياً سابقاً.

وتحيط التوقعات بالمباراة الاستعراضية بين الإسباني والأمريكي بسبب النتائج الجيدة التي حققها بول أمام ألكاراز، بطل ويمبلدون، حيث فاز كل منهما في اثنتين من المباريات الأربعة التي جمعت بينهما في مسابقات المحترفين.
وقبل عام في نفس المهرجان، فاز الإسباني رافائيل نادال على النرويجي كاسبر رود أمام أكثر من 30 ألف مشجع.
وستعود اليونانية ساكاري إلى المكسيك للمشاركة في مهرجان المشجعين، بعد أن حققت أكبر انتصار لها كمحترفة السبت الماضي في البلاد، بفوزها 7-5 و6-3 في نهائي بطولة غوادالاخارا للأساتذة ذات الألف نقطة، على حساب الأمريكية كارولين دوليهايد.

ألكاراز وتومي بول يستعرضان في المكسيك
والآن ستواجه ماريا فوزنياكي، التي عادت إلى الحلبة بعد أن أصبحت أما وتغلبت على مشكلات صحية.
وأوضح منظمو الحفل أن الفكرة هي الحفاظ على الحدث كل عام وزيادة مستواه، رغم أنه يحتوي على الكثير من وسائل الترفيه.
وتستضيف المكسيك نهائيات اتحاد لاعبات التنس المحترفات هذا العام، وفي بداية عام 2024 ستنظم بطولة لوس كابوس من فئة 250 نقطة، وبطولة أكابولكو من فئة 500 نقطة، وذلك لأول مرة في أسابيع متتالية.
وعلى الرغم من عدم وجود لاعبي تنس من بين الأفضل في العالم، إلا أن المكسيك مكان معترف به كمنظم لبطولات التنس، وهو ما يقدره المحترفون لجودة الملاعب والظروف التي يستمتعون بها ومودة الناس الذين يعرفونهم.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى