رياضة

ألفاريز يقود هجوم مانشستر سيتي أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة بيرنلي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

ويستضيف مانشستر سيتي فريق بيرنلي، على ملعب الاتحاد، مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

ودخل فريق مانشستر مباراة بيرنلي بتشكيل مكون من:« في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: لويس، أكي، ستونز، جفارديول، في خط الوسط: رودري، ماتيوس نونيز، دي بروين، في خط الهجوم: دوكو، فيل فودين، ألفاريز».

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

وانطلقت مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مباشرة.

وبالنسبة للقنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي، ستكون عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

وتنقل مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي، الآن والتي انطلقت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على أن تنقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت، الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

ويسعى فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب المخضرم، بيب جوارديولا، إلى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، وخطف الثلاث نقاط، من أجل استمرار النتائج الإيجابية التي يقدمها، ومواصلة مشواره في الزحف خلف ليفربول المتصدر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يأمل فريق بيرنلي، في أن يحقق نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي، للابتعاد عن مراكز الهبوط في بطولة البريميرليج.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 43 نقطة، خلف المتصدر ليفربول، والوصيف أرسنال.

بينما يتواجد فريق بيرنلي في المركز التاسع عشر في ترتيب البطولة الإنجليزية، برصيد 12 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى