لايف ستايل

العدو الأكبر لحفل الأوسكار هذا العام: المطر

طقس ماطر في لوس أنجلوس عشية حفل الأوسكار (ميرور)

الأحد 12 مارس 2023 / 11:56

يأمل القائمون على حفل جوائز الأوسكار أن يكون الطقس جافاً اليوم الأحد، بعد أن تسببت الأمطار الغزيرة في لوس أنجلوس في تسرب المياه عبر السقف على السجادة الحمراء في مكان إقامة الحفل.

وسارع المنظمون لوضع دلاء على السجادة الحمراء لالتقاط المياه المتدفقة عبر السقف المغطى بالنسيج. ويأتي المطر قبل ساعات من توافد أكبر النجوم في العالم للسير على السجادة الحمراء نفسها. كما اضطر العمال لإبعاد المياه عن منطقة المدخل باستخدام مماسح ضخمة حيث تعرضت لوس أنجلوس لعاصفة هائلة.

وتأثر الطقس في كاليفورنيا خلال الشهر الماضي بالأمطار والثلوج والفيضانات المفاجئة. ومن المفترض أن تكون توقعات الطقس ليوم الأحد جافة وملبدة بالغيوم، لكن عدم القدرة على التنبؤ بالأحوال الجوية في الوقت الحالي يجعل أي شيء ممكناً.

العدو الأكبر لحفل الأوسكار هذا العام: المطر

كما تسبب الطقس في حدوث فوضى للعديد من فعاليات ما قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار التي تقام في الأيام التي تسبق الحفل. ولم يكن لدى العديد من الحفلات ممرات مغطاة مثل حفل توزيع جوائز الأوسكار – مما عرض المشاهير للعوامل الجوية.

وقال أحد المصادر “السكان المحليون لم يروا شيئاً كهذا، وهو يختلف عن أي جوائز أوسكار على الإطلاق. عادةً ما تتعرض جوائز بافتا في بريطانيا للمطر والبرد – وليس الجوائز الأمريكية أبداً”.

ويأمل بعض الممثلين البارزين في العالم في الحصول على جائزة الأوسكار مساء الأحد، لكن البعض يشعر بالامتنان فقط لدعوتهم إلى الحدث اللامع في مسرح دولبي، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

العدو الأكبر لحفل الأوسكار هذا العام: المطر

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى