رياضة

إيليتشيتش: سننافس على اللقب حتى الرمق الأخير

أكد مدرب النصر الكرواتي دينكو إيليتشيتش، أن فريقه سيقاتل على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين حتى الرمق الأخير، وسيتعامل مع المباريات المتبقية هذا الموسم بكل تركيز، بعد أن شدد الخناق على المتصدر الاتحاد.

كان البرتغالي كريستيانو رونالدو هز الشباك من ركلة جزاء أمس الثلاثاء، ليحيي آمال النصر في الدوري بالفوز 2-0 على الطائي، مستفيداً من تعادل الهلال مع الاتحاد 2-2.

وحافظ الاتحاد على الصدارة برصيد 63 نقطة، متقدماً بثلاث نقاط على النصر قبل ثلاث جولات من النهاية، لكن الاتحاد ما زال متفوقاً في صراع المنافسة التي تُحسم بناء على المواجهات المباشرة عند التساوي في عدد النقاط إذ انتصر في مباراة وتعادل في الأخرى.

وقال إيليتشيتش عقب المباراة: “نقاتل على الدوري وهذا هو المهم، نخوض مباراة خلف مباراة ونحتفل اليوم وننسى ذلك غدا، ونبدأ الإعداد للمباراة المقبلة”.

هدفنا الأول 💛#النصر_الطائي pic.twitter.com/idI5clgpfa

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) May 16, 2023

ورداً على سؤال عن عدم قدرة النصر على الفوز في مباراتين متتاليتين، قال المدرب الكرواتي: “لن أستخدم الإحصائيات كعذر ولكن بالتأكيد لو هناك شخص مسؤول عن الخسارة فإنه أنا”.

وأضاف: “عندما تنظر إلى مباريات النصر تجد أننا خلقنا أكثر من 60 فرصة ونقدم مستويات مميزة في التدريبات، ولكن أعتقد أن الأهم اليوم تسجيل ثنائي الهجوم هدفي المباراة”.

في الوقت القاتل.. #الهلال يحرم #الاتحاد من الانتصار #دوري_روشن_السعودي#24SPORT

— 24.ae | رياضة (@20foursport) May 16, 2023

وبعد هدف رونالدو من ركلة جزاء ضمن البرازيلي أندرسون تاليسكا نقاط المباراة للنصر، بعدما استغل خطأ مدافع الطائي حسين قاسم،  ليسدد من وضع انفراد قبل عشر دقائق من النهاية.

وتابع إيليتشيتش: “كرة القدم محيرة، أحيانا تقدم أداءً جيداً لكن لا تكسب، أمام الخليج في المباراة السابقة لعبنا بشكل أفضل من مباراتنا أمام الطائي، لكننا تعادلنا واليوم كسبنا بأقل مستوى”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى