رياضة

ولفرهامبتون يفوز على توتنهام 2-1 في الدوري الإنجليزي

حقق فريق ولفرهامبتون فوزاً مهماً على نظيره فريق توتنهام هوتسبير، في المواجهة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ25 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ملخص المباراة

افتتح فريق ولفرهامبتون التهديف في الدقيقة الـ43 من عمر الشوط الأول عن طريق جواو جوميز، ثُم عدل كولوسيفسكي النتيجة لصالح فريق توتنهام، بعد تسجيله هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، ثُم تمكن جواو جوميز من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة الـ 63، لتنتهي المواجهة بفوز ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف.

 

تشكيل توتنهام أمام ولفرهامبتون

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: رويال – روميرو – فان دي فان – ديفيز.

خط الوسط: بيسوما – ماديسون – سار.

خط الهجوم: كولوسيفسكي – ريتشارليسون – سون

 

نتيجة مباراة الدور الأول بين توتنهام ولفرهامبتون

انتهت مباراة الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز بين فريقي توتنهام هوتسبير وولفرهامبتون بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

ترتيب فريقي توتنهام هوتسبير وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 47 نقطة، وعلى الجانب الأخر جاء فريق ولفرهامبتون في المركز الـ 10 برصيد 35 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى