خارج الحدود

واشنطن: نثق في الحصول على تصويت الكونجرس حول مساعدات أوكرانيا

أجرى مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان اليوم الأربعاء، زيارة مفاجئة للعاصمة الأوكرانية كييف، بغرض تقديم وعود جديدة من قبل واشنطن بشأن المساعدات المادية والعسكرية لأوكرانيا لدعمها في حربها أمام روسيا.

وقال مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان خلال زيارته لكييف، إن الإدارة الأمريكية ستحصل على تصويت قوي من  الكونجرس الأمريكي، مضيفًا، أن واشنطن ستحصل على هذه الأموال من الكونجرس ما يعني أنه لا حاجة للخوض في الخطط البديلة بشأن المساعدات الموجهة لأوكرانيا خلال هذا الوقت.

وأضاف سوليفان خلال المؤتمر صحفي، أنه لا يمتلك أي توقعات بشأن الموعد المحدد لتسلم الأموال، إلا أن الإدارة الأمريكية وعلى رأسها الرئيس الأمريكي جو بايدن تعمل على هذا بشكل يومي للعمل على إيصال المساعدات اللازمة لأوكرانيا في أسرع وقت ممكن.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى