رياضة

هدفين في 12 دقيقة، الهلال يسجل والعين يتعادل في دوري أبطال آسيا

فاجأ فريق الهلال السعودي ضيفه فريق العين الإماراتي بهدف مبكر في بداية المباراة التي تجمع بينهما على أرضية ستاد «المملكة أرينا»، ضمن منافسات لقاء الإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا في نسخته الحالية 2023/2024، ولكن سرعان ما تعادل إيريك جورجينيس لفريق العين في الدقيقة الـ 12 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1-1.

وسجل هدف فريق الهلال روبن نيفيز بعد مرور أربع دقائق فقط من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد مراجعة تقنية الفيديو، وأشار باحتساب ركلة جزاء للزعيم عقب تدخل قوي من كوامي كويدو على ميشيل ديلجادو.

ونجح فريق العين الإماراتي فى حسم مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك فى اللقاء الذي جمع بينهم الأسبوع الماضي على أرضية استاد «هزاع بن زايد»، ويسعى الفريق السعودي لعمل ريمونتادا قوية فى مباراة اليوم وخطف بطاقة التأهل للنهائي.

التشكيل الرسمي للهلال السعودي أمام العين الإماراتي

في حراسة المرمى: ياسين بونو

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد – حسان تمبكتي – علي البليهي – ياسر الشهراني

في خط الوسط: روبن نيفيز- سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش – ميشايل ديلجادو

في خط الهجوم: سالم الدوسري – مالكوم – صالح الشهري

التشكيل الرسمي للعين الإماراتي أمام الهلال السعودي

حراسة المرمى: خالد عيسى

خط الدفاع: إيريك جورجينس – خالد الهاشمي – بندر الأحبابي – كوامي أوتون

خط الوسط: يونج وو بارك – يحيى نادر – أحمد برمان

خط الهجوم: أليخاندرو روميرو – سفيان رحيمي – ماتياس بالاسيوس

هدفين في 12 دقيقة، الهلال يسجل والعين يتعادل في دوري أبطال آسيا

كيف تأهل الفريقان إلى نصف النهائي البطولة؟

تأهل فريق الهلال السعودي لدور نصف النهائي من هذه البطولة بعد الفوز بنتيجة 4-0 على اتحاد جدة بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

بينما تأهل العين الإماراتي إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز على النصر السعودي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، حيث تم اللجوء إلى ركلات الترجيح، لحسم المتأهل، لأن مجموع مباراتي الذهاب والإياب كانت (4-4).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى