خارج الحدود

نتنياهو يخضع لعلمية جراحية يُخدّر فيها «كلياً» الليلة

أعلن مكتب رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، عن إصابته بـ «الفتاق»، مؤكدا أنه سيخضع لعملية جراحية الليلة.

كما أكد مكتب نتنياهو أنه سيتم إجراء العملية لرئيس الوزراء تحت التخدير الكامل، وفي هذا الوقت، سيتم استبدال رئيس الوزراء بوزير العدل ياريف ليفين.

المعارضة تهاجم نظام نتنياهو بسبب حرب غزة

وفي سياق آخر، قال زعيم المعارضة في كيان الاحتلال ورئيس الوزراء السابق لنتنياهو «يائير لابيد»: «وزراء حكومة نتنياهو، يظهرون على الهواء، الواحد تلو الآخر هذا الصباح، ويهاجمون أهالي الأسرى، أنتم مجانين، لقد تم أسرهم تحت مراقبتكم».

وأضاف لابيد: «فشلت حكومة نتنياهو، لمدة نصف عام في إعادة الأسرى إلى منازلهم ثم يلومون عائلاتهم بعد ذلك؟ إنّ حكومة الدمار هذه يجب أن تعود إلى ديارها، وإجراء انتخابات مبكرة الآن».

تأتي تصريحات لابيد على خلفية ظهور وزراء حكومة الاحتلال صباح اليوم مهاجمين خروج آلاف المتظاهرين الإسرائيليين أمس في احتجاجات عارمة في كيان الاحتلال الإسرائيلي.

ونقلت وسائل إعلام الاحتلال تحت عنوان «نتنياهو يفسد الصفقة»، قالت القناة 13 في تليفزيون الاحتلال: وزراء في الكابنيت «أيضا في الليكود» يقولون في محادثات مغلقة: «نتنياهو لا يريد صفقة».

ويستمر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ177 مسفرا عن استشهاد 32782 فلسطيني وإصابة 75298 منذ السابع من أكتوبر الماضي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى