رياضة

إمام عاشور يسجل هدف عالمي مع الأهلي في الدوري المصري ( فيديو)

تمكن إمام عاشور من تسجيل الهدف الثاني للأهلي في مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 57 من عمر المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعد هذا الهدف أول أهداف إمام عاشور مع الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، فسبق لنجم خط الوسط صناعة أهداف في بطولة الدوري، لكن على مستوي التهديف هذا هو الهدف الأول له  .

أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

في الدقيقة 23، غادر أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، إثر تعرضه للإصابة، وحل بديلاً له حسين الشحات نجم الفريق، الذي يسجل ظهوره الأول بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وسجل الأهلي الهدف الأول في المباراة، بأقدام لاعبه الجنوب إفريقي بيرسي تاو، في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بتسديدة قوية على مرمى الدراويش.

وحاول لاعبو الفريقين، تسجيل هدف آخر في شوط اللقاء الأول، لكن تألق حراس المرمى حال بينهم وبين زيادة الأهداف في الشوط الأول.

موقف الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز

ودخل النادي الأهلي مباراة اليوم وهو في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 21 نقطة من 11 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 6 انتصارات و3 تعادلات، وهزمتين.

بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 19 نقطة من 19 مباراة، بواقع 4 انتصارات و 7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى