رياضة

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس، البنك الأهلي، في المباراة التي ستقام مساء اليوم  على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

يلتقي الزمالك مع البنك الأهلي في الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

وتذاع مباراة الزمالك والبنك الأهلي على شبكة قنوات «أون تايم سبورت 1» الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بتعليق محمد سيد عفيفي.

مباراة الذهاب بين الفريقين

انتهت مباراة الذهاب بين الزمالك والبنك الأهلي بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يحتل نادي الزمالك المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة من خلال 13 مباراة خاضها الفريق الأبيض في البطولة هذا الموسم.

يحتل نادي البنك الأهلي المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة من خلال 19 مباراة خاضها الفريق في البطولة هذا الموسم.

قائمة الزمالك لمباراة البنك الأهلي

حراسة المرمى : محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – محمد عاطف – مهاب ياسر – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي والقنوات الناقلة

وشهدت القائمة غياب التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأبيض في مباراة البنك الأهلي المقرر لها غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري للإيقاف.

ولم يتواجد المهاجم التونسي في قائمة الزمالك لخوض لقاء البنك الأهلي المقبلة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

كما شهدت القائمة أيضا غياب نجم الفريق شيكابالا للإصابة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى