خارج الحدود

نائبة رئيس أمريكا: لا نستبعد فرض عقوبات على إسرائيل إذا هاجمت رفح

قالت كمالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الأحد، إنها لا تستبعد أن تفرض الولايات المتحدة عواقب على سلطات الاحتلال الإسرائيلي إذا مضت في عملية اقتحام رفح عسكريًا.

وأضافت هاريس خلال تصريحات لشبكة إي بي سي الأمريكية، أن الولايات المتحدة مستمرة في اعتبار الأوضاع الإنسانية المتدهورة في قطاع غزة أولوية من أولويات واشنطن الأساسية، مضيفًة أن واشنطن أوضحت بكل الطرق أن أي عملية عسكرية كبيرة في رفح ستكون خطأ.

وأوضحت نائبة الرئيس الأمريكي كمالا هاريس، أنها قامت بدراسة كافة الخرائط الخاصة بقطاع غزة، مؤكدًة أنه بعد دراسة كافة الخرائط تبين أنه لا يوجد مكان لمليون ونصف مليون إنسان في رفح للذهاب إليه، حال شرعت إسرائيل في الخوض في عملية عسكرية داخل مدينة رفح.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى