رياضة

موعد مباراة مصر وتونس في بطولة شمال أفريقيا للناشئين

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الخميس، نظيره منتخب تونس، في مستهل بطولة شمال إفريقيا للناشئين مواليد 2008، والتي تستضيفها الجزائر خلال الفترة من 16 وحتى 27 أبريل الجاري.

موعد مباراة منتخب مصر للناشئين أمام تونس في بطولة شمال أفريقيا

وتقام مباراة منتخب مصر الذي يقوده أحمد الكأس، ونظيره التونسي مساء اليوم، في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة شمال إفريقيا لمنتخبات الناشئين.

ويشارك في بطولة شمال أفريقيا لمنتخبات الناشئين 5 منتخبات، هي مصر والجزائر وتونس والمغرب وليبيا، على أن يواجه الفراعنة نسور قرطاج في الجولة الأولى من البطولة.

موعد جميع مباريات مصر في البطولة

ويلتقي المنتخب المصري في ثاني جولات البطولة بنظيره منتخب ليبيا، يوم السبت المقبل، وفي الجولة الثالثة يلتقي الفراعنة الصغار مع المغرب يوم الأربعاء المقبل، على أن يختتم منتخب الناشئين مشواره في البطولة بمواجهة منتخب الجزائر يوم 26 أبريل الجاري.

وتقام بطولة شمال أفريقيا بنظام دوري من دور واحد، ويتوج بها المنتخب الذي يحصد الرصيد الأكبر من النقاط خلال مشواره في البطولة على أن يشارك كل منتخب في أربع مباريات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى