رياضة

أمير هشام: عقوبة ضد أفشة في الأهلي بأوامر من محمود الخطيب

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم توقع ضده أي عقوبات حتى الآن.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لم يعجبه ما حدث من اللاعب تجاه مدربه، وقرر توقيع عقوبة ضده بأوامر منه”.

وأضاف أمير هشام: “سبب استبعاد أفشة ودخول حسين الشحات وعمرو السولية قائمة الفريق أمام الإسماعيلي، أن الثنائي الأخير برر موقفهما للمدرب عن الاعتراض على كولر اثناء مباراة الفريق أمام مازيمبي فى نصف نهائي أفريقيا”.

واختتم: “السولية أكد للمدرب أن غضبه جاء بسبب أنه كان يرغب في استكمال المباراة، فيما برر حسين الشحات موقفه بأنه كان يريد تواجد لاعب غير طالما أنه لن يكون له دور، والمدرب تقبل اعتذارهما”.

الأهلي يستقر على الموعد النهائي لإقامة حفل تأبين الراحل العامري فاروق

وفي سياق أخر حدد مجلس إدارة النادي الأهلي الموعد النهائي لإقامة حفل تأبين الراحل العامري فاروق خلال مايو الجاري، وذلك تخليدًا لذكراه وتقديرًا لعطائه الكبير وإخلاصه اللا محدود على مدار سنوات طويلة، كان خلالها نموذجًا للمسئول العاشق لوطنه وناديه.

وأوضح سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي خلال تصريحاته لبرنامج “الهدف” مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عبر شاشة “أون سبورت 2″، أنه تقرر إقامة حفل تأبين الراحل العامري فاروق يوم 8 مايو، على أن يتم الإعلان عن كافة تفاصيل الحفل فى وقت لاحق.

إقامة تمثال للعامري فاروق بالأهلي تكريماً لجهوده

وكان أعلن النادي الأهلي عن تخليد ذكرى العامري فاروق، عن طريق إقامة تمثال له بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، بالإضافة لإطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي للنادي.

وسيكون تمثال العامري فاروق متواجداً أمام المبنى الإداري الأساسي للنادي الأهلي والذي حمل اسم الراحل تكريماً لجهوده وإنجازاته مع المارد الأحمر.

أمير هشام: عقوبة ضد أفشة في الأهلي بأوامر من محمود الخطيب

تفاصيل استعدادات الأهلي لاستقبال مجلس الزمالك وحفل تأبين العامري فاروق

ويكثف مسئولو النادي الأهلي جهودهم من أجل الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بحفل تأبين العامري فاروق واستقبال مجلس إدارة نادي الزمالك.

وكلف محمود الخطيب، سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بالإشراف على لجنة خاصة من أجل إنهاء كافة الاستعدادات لحفل تأبين العامري فاروق والانتهاء من نحت تمثاله.

أمير هشام: عقوبة ضد أفشة في الأهلي بأوامر من محمود الخطيب

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى