رياضة

موعد مباراة الوحدة والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي، ضيفه الأهلي في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري السعودي الممتاز.

موعد مباراة الوحدة والأهلي في دوري روشن

تقام مباراة الوحدة ضد الأهلي في الجولة الـ27 من بطولة دوري روشن للمحترفين، اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة ضد الوحدة في الدوري السعودي

وتذاع مباريات الدوري السعودي الممتاز عبر قنوات ssc السعودية، الوكيل الحصري للدوري السعودي بالمملكة، وتبث مباراة أهلي جدة والوحدة في الجولة 27 من منافسات دوري روشن عبر قناة ssc sport 2 HD، ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق عبدالله الحريبي.

مباراة الذهاب بين الفريقين 

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب الجوهرة المشعة ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل نادي أهلي جدة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة من 26 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في البطولة.

بينما يحتل نادي الوحدة المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة من 26 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في البطولة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى