رياضة

موعد مباراة الشباب ضد الفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق الشباب السعودي نظيره فريق الفيحاء، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري السعودي «دوري روشن».

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن يقام اللقاء الذي يستضيفه ملعب الملك فهد في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على أن يتم إذاعة اللقاء عبر قنوات SSC السعودية الناقل الوحيد والحصري للدوري السعودي «دوري روشن».

ترتيب الفريقين في جدول الدوري 

وتمثل هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين خصوصا فريق الشباب الذي يحقق نتائج سلبية علي عكس المتوقع رغم وجود نجوم كبيرة في صفوفه مثل الجناح الإسباني «يانيك كاراسكو» نجم أـليتكو مدريد السابق، ويحتل فريق الشباب المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة من 22 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات فقط وتلقي الهزيمة في 9 مباريات بينما حقق الفريق التعادل في 7 مباريات.

وفي نفس السياق، يحتل فريق الفيحاء المركز التاسع برصيد 28 نقطة من 22 مباراة خاضها الفريق حقق فيها الفريق الفوز في 7 لقاءات والتعادل في مثلهم وتلقي 8 هزائم ويرغب في تحقيق الفوز الليلة حتي يصل إلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي «دوري روشن».

سجل المواجهات المباشرة بين الفريقين 

وجدير بالذكر أن نتائج المواجهات المباشرة بين الفريقين  تصب في صالح فريق الشباب، حيث انتهت آخر خمس مباريات بين الفريقين بفوز فريق الشباب بهم جميعا دون أي انتصار لفريق الفيحاء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى