رياضة

موعد مباراة أتليتكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024

يستعد الفرق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد، لمواجهة نظيره فالنسيا، في المواجهة التي ستجمع الفريقين، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسيباني الممتاز.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

من المقرر أن تنطلق مباراة أتليتكو مدريد وفالنسيا، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد، على ملعب متروبوليتانو معقل فريق أتليتكو، لحساب الجولة الثانية والعشرين من بطولة الليجا الإسبانية.

وتقام مباراة أتليتكو مدريد وفالنسا، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وفالنسيا في الدوري

تُنقل مباراة أتليتكو مدريد وفالنسيا، التي تنطلق مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024، عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية على أن تذاع بالتحديد على قناة bein sport hd 1.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني 2024

يتواجد فريق أتلتيكو في المركز الرابع في ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 41 نقطة، جمعها من 21 لقاء، نجح خلالها في تحقيق الفوز في 13 مناسبة، وحقق التعادل في لقاءين، بينما انتهت 5 مباريات بالهزيمة.

فيما يحتل فريق فالنسيا المركز الثامن، برصيد 32 نقطة، جمعهم من 21 مباراة خاضها في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

تشكيل أتليتكو مدريد المتوقع في مواجهة فالنسيا

ومن المتوقع أن يبدأ أتليتكو مدريد المباراة بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: اوبلاك، في خط الدفاع: سافيتش، فيتسل، ماندافا، في في خط الوسط: كوكي، ليمار، يورنتي، كارسكو، ديبول، في خط الهجوم: فيليكس، موراتا».

موعد مباراة أتليتكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024

وكان فريق أتلتيكو مدريد قد سقط في فخ الخسارة أمام فريق فياريال، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى