رياضة

من بينهم الجزائر، تعرف على منافس منتخب مصر في حال الصعود لدور الـ16

كأس أمم إفريقيا، نجح منتخب الرأس الأخضر من الحصول على بطاقة التأهل الأولى من المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بع الف على منتخب غانا في المباراة الأولى ومنتخب موزمبيق في المباراة الثانية، وينتظر لقاءه الأخير مع المنتخب المصري لكنه يظل تحصيل حاصل بالنسبة له.

يحتاج المنتخب المصري الفوز على الرأس الأخضر بأي نتيجة، لضمان المركز الثاني ووصافة المجموعة بدون أي حسابات معقدة، ثم السفر إلي سان بيدرو على بعد 500 كم من العاصمة أبيدجان لمواجهة وصيف المجموعة السادسة اللي تضم المغرب وزامبيا والكونغو الديمقراطية وتنزانيا.

بينما في حالة صعود المنتخب المصري كأفضل توالت سيواجه متصدر المجموعة الرابعة والتي تضم منتخبات « الجزائر، بوركينا فاسو، أنجولا، موريتانيا».

ترتيب المجموعة السادسة في كأس أمم إفريقيا 

1- منتخب المغرب ثلاث نقاط

2- منتخب الكونغو نقطة

3- منتخب زامبيا نقطة 

4- موريتانيا بدون نقاط 

استطاع منتخب الرأس الأخضر ضمان التأهل على رأس المجموعة الثانية بشكل رسمي والتي تضم كلاً من مصر وغانا وموزمبيق، وذلك قبل نهاية الجولة الأخيرة.

ونجح منتخب الرأس الأخضر من الفوز على نظيره موزمبيق بثلاثية نظيفة شهدت أداء وتألقا كبيرا للاعبيه، وتسجيل هدفين من الأجمل في البطولة حتى هذه اللحظة.

ويواجه منتخب الرأس الأخضر منتخب مصر في المباراة الختامية لدور المجموعات يوم 22 يناير الجاري.

خضع الفرعون المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر، إلى فحوصات طبية اليوم الجمعة، لمعرفة حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب أمس الخميس في مباراة مصر وغانا، والتي جمعت بينهما في كأس أمم إفريقيا 2023.

كأس أمم إفريقيا 2023, وتعرض النجم المصري محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، إلى إصابة في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، الذي جمع بين مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023.

أمم إفريقيا، مدة غياب محمد صلاح عن المنتخب الوطني

مباراة مصر وغانا، وتعرض محمد صلاح للإصابة بشد في العضلة الخلفية، الأمر الذى سيؤدى إلى غياب محمد صلاح عن مباراة الفراعنة المقبلة أمام كاب فيردي في ختام منافسات الدور الأول من المجموعة الثانية.

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأول، اليوم الجمعة ، موقف محمد صلاح، بعد إجراء الأشعة التي ستحدد مدي إصابة صلاح وغياب اللاعب

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

 

 

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى