رياضة

مفاجأة مزدوجة من مارسيل كولر في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بـ قمة الدوري

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على المفاجأة التي ينوي تنفيذها في مباراة الزمالك، المقررة مساء اليوم الاثنين، في بطولة الدوري المصري الممتاز (دوري نايل) .

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوسط الرياضي المصري، نحو مباراة القمة رقم 127 بين الأهلي الزمالك، في المواجهة المؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها في السابعة من مساء اليوم الاثنين.

وكشفت مصادر من داخل معسكر النادي الأهلي، أن مارسيل كولر ينوي الدفع بعمر كمال عبدالواحد في مركز الجناح، بسبب الغيابات التي تضرب الفريق في هذا المركز، وأخرهم الجنوب إفريقي بيرسي تاو .

ويغيب عن قائمة النادي الأهلي 9 لاعبين، منهم 7 بسبب الإصابة، واثنين لأسباب فنية من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء وهم: محمد الضاوي كريستو وحمزة علاء.

بينما يغيب عن صفوف المارد الأحمر بداعي الإصابة كلاً من: محمد الشناوي وياسر إبراهيم ومروان عطية وحسين الشحات وأليو ديانج وبيرسي تاو وإمام عاشور.

وبحسب المصادر فإن كولر وجد ضالته في الدفع بعمر كمال للإستفادة منه في النواحي الهجومية، بعد تألقه اللافت للنظر في مباراة الأهلي الأخيرة أمام زد، علاوة على الاعتعماد عليه في بعض النواحي الدفاعية التي يجيدها اللاعب .

قائمه الأهلي لمواجهة الزمالك

في حراسة المرمى: مصطفي شوبير، محمود الزنفلي، مصطفي مخلوف

في حراسة المرمى: أكرم توفيق، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعه، محمود متولي، محمد عبد المنعم، علي معلول

في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشه، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، أحمد عبد القادر، عمر كمال، رضا سليم.

في خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبو علي، توني موديست

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من

حراسة المرمى : محمد عواد – معاذ علاء الدين – محمود أشرف..

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – سيف فاروق جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – ترافيس موتيابا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عبر مجموعة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، والتي تقام مساء اليوم الاثنين، على استاد القاهرة الدولي.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

وجاءت اختيارات اتحاد الكرة للطاقم التحكيمى لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، كالتالي:

حكم ساحة: إبراهيم نور الدين

حكم مساعد أول: سامي هلهل

حكم مساعد ثان: هاني عبد الفتاح

حكم رابع: أحمد الغندور

حكم فيديو: محمد عادل

مساعد حكم فيديو: عاطف حسين

مساعد فار 2: محمود أبو الرجال

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى