رياضة

تعليق مفاجئ من يورجن كلوب على أداء صلاح بعد مباراة توتنهام

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على أداء النجم المصري محمد صلاح أمام توتنهام وفاز بها الريدز بأربعة أهداف لهدفين.

وقال كلوب عن أداء محمد صلاح اليوم:”لقد كان محمد صلاح رائعًا، لعب مباراة جيدة حقًا وكانت جبهته مع هارفي إليوت جيده، لقد كنت سعيدًا من أجله لا أحد من اللاعبين يريد أن يلعب بشكل سيئ، لقد أظهر مو ما هو قادر عليه اليوم”.

حرصت جماهير ليفربول الإنجليزي على دعم محمد صلاح، خلال مباراة فريقها أمام توتنهام مساء اليوم الأحد، بعد أزمة خلافه مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

مشادة كلامية حادة بين محمد صلاح وكلوب

ونشبت مشادة كلامية حادة بين النجم المصري محمد صلاح، ويورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، وذلك خلال دخوله بديلاً خلال مباراة الريدز ضد ويست هام يونايتد، التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الأسوع الماضي.

وسيطر الغضب على محمد صلاح، قائد منتخب الفراعنة، خلال حديثه مع يورجن كلوب، قبل نزوله بلحظات لمباراة فريقه ضد ويست هام، وبعد تسجيل «المطارق» الهدف الثاني، والتعادل في المباراة، ونشبت بينهما مشادة حادة أدت إلى تدخل اللاعبين لتجنب تفاقم الأزمة.

ورفع مشجعو ليفربول لافتة خاصة في مدرجات ملعب «أنفيلد» لدعم محمد صلاح مكتوب عليها عبارة: «محمد صلاح ولد للعب مع ليفربول».

وانتهت مباراة ليفربول وتوتنهام بفوز الريدز بأربعة أهداف لهدفين فى المواجهة التي تجمع بينهما على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

سجل الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، الهدف الأول للريدز في شباك فريق توتنهام، في الدقيقة 16 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من كودي جاكبو من على حدود منطقة الجزاء قابلها صلاح برأسية من يمين منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وسجل الهدف الثاني للريدز اللاعب روبرتسون في الدقيقة 45 من عمر المباراة، لينهي الشوط الأول لصالح الريدز بنتيجة(2-0).

وسجل جاكبو الهدف الثالث لفريقه بعد رأسية رائعة من إيليوت، وسجل إيليوت الهدف الرابع لفريقه، وسجل ريتشارلسون الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقة 72، بينما سجل سون الهدف الثاني في الدقيقة 77.

وتغنت صفحة نادي ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي بالملك المصري محمد صلاح بعد تسجيله الهدف الأول لفريقه في مرمي توتنهام.

ونشرت الصحفة الرسمية لليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس» «حيوا الملك المصري».

وكتب بذلك رقما قياسيا جديد، بعدما رفع رصيده لـ 9 أهداف في مرمي توتنهام، ليصبح الهداف التاريخي لمواجهات ليفربول وتوتنهام بعد تجاوز الثلاثي روجر هانت، والسير كيني دالجليش، وإيان راش.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى