رياضة

مصير وليد الركراكي مع منتخب المغرب بعد الخروج من أمم إفريقيا

ودع منتخب المغرب، بطولة كأس الأمم الإفريقية، في نسختها الـ 34 والتي تقام فى كوت ديفوار ، بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام منتخب جنوب إفريقيا، في المواجهة التي جمعتهما بالأمس الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 من عمر البطولة.

وتعرض وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، لهجوم كبير من قبل جماهير “أسود الأطلس”، بعد الهزيمة بهدفين من منتخب جنوب إفريقيا، وتوديع بطولة كأس الأمم.

ورفض الركراكي الإدلاء بأي تصريحات حول مستقبله مع منتخب المغرب، مؤكداً وجود جسلة ستجمعه مع فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي من أجل مناقشة مصلحة منتخب “أسود الأطلس”.

وقال وليد الركراكي في تصريحات صحفية للجريدة المغربية “المنتخب”: سأجلس مع فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي من أجل تحديد مستقبلي مع المنتخب”.

وأكمل المدير الفني لمنتخب المغرب: ” سنناقش خلال جلستي مع رئيس الاتحاد فوزي لقجع، مصلحة المنتخب الوطني وبالتالي لا يمكن الحديث هنا عن الاستقالة”.

وعلق الركراكي على سبب الهزيمة أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدفين دون رد، في مواجهتهما بالأمس في الدور ثُمن النهائي من النسخة الرابعة والثلاثين ببطولة كأس الأمم الإفريقية، مؤكداً على تحمله كافة المسئولية في فشله في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

وأشار مدرب المغرب إلى سبب الهزيمة قائلا: “كنا بحاجة إلى مزيد من الفاعلية من أجل تحقيق الفوز بالمباراة، ولسوء حظنا، أننا لم ندخل في أجواء المباراة إلا بعد تلقينا الهدف الأول، بالإضافة لإهدارنا ركلة جزاء والتي كان من الممكن أن تعيدنا للمباراة مرة أخرى”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى