رياضة

مدرب الأهلي يهدي رونالدو رقم قياسي تاريخي

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحقيق الأرقام القياسية وكتابة التاريخ، بتسجيله ثلاثية جديدة في مسيرته الكروية مع الأندية، بعدما سجل هاتريك في فوز فريقه النصر السعودي على نظيره فريق أبها.

 وتلقى فريق أبها السعودي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أكبر هزيمة في تاريخ النادي، حيث تعرض للهزيمة أمام النصر بثمانية أهداف نظيفة، في المواجهة التي جمعتهما بالأمس ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وسجل الدولي البرتغالي ثلاثة أهداف، محققا رقما قياسيا، حيث وصل رونالد للهاتريك رقم 65 طوال مسيرته الكروية مع الأندية والمنتخبات، بمعدل هاتريك كل 18 مباراة، منفرداً بذلك بقائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للهاتريك.

وسجل كريستيانو رونالد 55 هاتريك مع الأندية و10 مع منتخب البرتغال، وجاءت ثلاثية صاروخ مديرا مع الأندية كالتالي: 

وكان أول هاتريك سجله رونالد في عام 2008 أثناء تواجده في صفوف فريق مانشستر يونايتد، حيث سجل أول ثلاثية له في مرمى فريق نيوكاسل يونايتد، بينما أخر هاتريك في مرمى فريق أبها السعودي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى