رياضة

مانشستر سيتى وتشيلسي في قمة الجولة الـ 25 بالدوري الإنجليزي اليوم

مانشستر سيتي وتشيلسي، تُقام اليوم مواجهة قوية ومثيرة بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي، والتي تجمع بينهما في قمة الجولة الـ25 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 

الدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ونظيره تشيلسي، في السابعة من مساء اليوم السبت، في مباراة لحساب الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وسيحتضن ملعب «الاتحاد»، معقل فريق مانشستر سيتي، مباراة اليوم في السابعة مساءً، بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت السعودية. 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

القناة الناقلة، وتُبث مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، عبر شبكة قنوات بين سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتُذاع مباراة المان سيتي وتشيلسي تحديدًا على قناة beIN Sports HD1. 

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي وتشيلسي، ويُعلق على أحداث مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، المعلق التونسي عصام الشوالي، في المباراة التي ستنطلق في السابعة من مساء اليوم على ملعب الاتحاد. 

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي 

ويخوض مانشستر سيتي مواجهة اليوم، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 52 نقطة، بينما يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى