رياضة

ليفربول يدك شباك سبارتا براج بسداسية ويتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، تأهله لدور ربع نهائي الدوري الأوروبي بعد تغلبه على سبارتا براج التشيكي بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، لحساب منافسات إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024.

أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول وسبارتا براج

قص شريط أهداف المباراة، داروين نونيز، في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، بعد تمريرة سحرية من سوبوسلاي، قبل أن يضيف بوبي كلارك الهدف الثاني، بصناعة النجم المصري محمد صلاح، في الدقيقة 8، وفي الدقيقة 10 من عمر المباراة سجل محمد صلاح الهدف الثالث للريدز، بتمريرة بوبي كلارك، وبحلول الدقيقة 14 من عمر شوط اللقاء الأول، سجل كودي جاكبو الهدف الرابع للريدز، بصناعة من محمد صلاح.

وفي الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، سجل فيليكو بيرمانشيفيتش، الهدف الأول لفريق سبارتا براج، في مرمى ليفربول.

هدف ليفربول الأول

هدف ليفربول الثاني

هدف ليفربول الثالث

هدف ليفربول الرابع

وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول على سبارتا براج بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

أحداث الشوط الثاني

وفي الدقيقة 48 من عمر اللقاء، سجل دومنيك سوبوسلاي، الهدف الخامس لفريق ليفربول في مرمى سبارتا براج، قبل أن يضيف كودي جاكبو، الهدف السادس للريدز في مرمى سبارتا براج في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وتأهل ليفربول لربع نهائي الدوري الأوروبي، بعد تغلبه على سبارتا براج بنتيجة (11-2) بمجموع المباراتين، رفقة كلاً من :«فياريال وأولمبيك مارسيليا، وإي سي ميلان، وروما ، وباير ليفركوزن، وأتالانتا، وويست هام يونايتد».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى