رياضة

لم يحدد موقفه من البقاء أو الرحيل، مصدر: محمود علاء غاضب ويعيش فترة ضبابية

كشف مصدر مقرب من محمود علاء لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك أنه يعيش فترة ضباب مع الفريق بسبب عدم مشاركته في المباريات في الفترة الأخيرة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”الجمهور”: “مندهش من عدم مشاركة اللاعب مع الفريق ، اللاعب سليم ولا يعاني من أي إصابات في الفترة الحالية، اللاعب عاد من الإصابة وشارك في التدريبات الجماعية قبل مباراة دريمز الغاني وفؤجئ باستبعاده من التدريبات الجماعية وعدم سفره إلي غانا” .

وأردف المصدر: “اللاعب غاضب من الطريقة التي يتعامل بها داخل النادي , ولا سيما وأن المدير الفني يتجاهل اللاعب بشكل غير مفهوم , ولكن محمود علاء ملتزم بعقده والتي ينتهي بنهاية الموسم الحالي”.

وأوضح: “محمود علاء يعشق الزمالك وجمهوره الكبير ويقول دائما أنهم أصحاب الفضل عليه , ولكن هو مستاء بما يحدث معه في الفترة الأخيرة”. 

واختتم حديثه قائلا: اللاعب لم يحدد وجهته في الفترة الحالية سواء بالتجديد مع الزمالك أو الرحيل ولكن سيحسم وجهته في يوليو المقبل.

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية ، والمقرر لها يوم 12 من شهر مايو الجاري، في الدار البيضاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى