رياضة

لتصحيح المسار، مدرب مصري يقترب من قيادة الوداد المغربي

تواصلت إدارة الوداد المغربي مع المدير الفني المصري طارق مصطفى، مدرب فريق البنك الأهلي الحالي، لمعرفة موقفه من خلافة التونسي فوزي البنزرتي، في القيادة الفنية لفريق الوداد البيضاوي، وفقًا لتقارير صحفية مغربية.

وذكرت صحيفة «هسبورت» المغربية، أن رئيس نادي الوداد مجيد البرناكي تواصل هاتفيًا مع طارق مصطفى في الساعات القليلة الماضية، لجس نبضه حول إمكانية قيادة الفريق المغربي خلال الفترة القادمة.

وأشارت الصحيفة المغربية إلى أن رغبة المدرب طارق مصطفى الاستمرار مع ناديه الحالي البنك الأهلي خلال الفترة القادمة.

واختتمت صحيفة هسبورت، أن إدارة الوداد المغربي تفكر أيضًا في إمكانية عودة المدرب عادل رمزي لتدريب الفريق مرة أخرى، خلفًا للمدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي تمت إقالته بسبب سوء نتائج الفريق.

وفي سياق مختلف، ودع فريق الوداد المغربي بطولة دوري أبطال إفريقيا، رغم فوزه على فريق أسيك ميموزا الإيفواري، بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، لحساب مباريات الجولة الختامية من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

واستضاف الوداد فريق أسيك ميموزا الإيفواري، على ملعب مركب محمد الخامس، في ختام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

سيمبا يطرد الوداد من دوري أبطال إفريقيا

وخرج الوداد من بطولة دوري ابطال إفريقيا، على الرغم من فوزه في لقاء اليوم، وحصده 9 نقاط، إلا أنه حل في المركز الثالث في ترتيب مجموعته، بفارق الأهداف مع فريق سيمبا التنزاني، الذي حقق فوزًا كبيرًا على جوانينج جالاكسي، بنتيجة 6 أهداف دون رد، ليطرد الوداد من البطولة بفارق الأهداف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى