رياضة

كولر: سعيد بارتداء على معلول شارة الكابتن وهذه أسباب استبعاد أفشة

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز فريقه على حساب الجونة، الذي حققه بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز لنسخته الحالية 2023-2024.

وقال كولر في تصريحات عقب اللقاء: « توقعت طريقة لعب الجونة، والفريق بدأ المباراة بقوة وسجل هدف التقدم، واستطاع اللاعبون تنفيذ التعليمات بشكل جيد، وبين الشوطين وجهت اللاعبين للاستحواذ على الكرة والهدوء، مما ساعد على تسجيل الهدفين الثاني والثالث».

وأضاف: «وسط ضغط المباريات من المهم جدًّا أن نفكر في التدوير وتغيير اللاعبين، ولذلك أنا سعيد بالفوز في ظل خوض الفريق مباراة كل يومين تقريبًا».

واستكمل قائلاً: «سعيد بارتداء على معلول شارة الكابتن لأنه يملك أرقامًا تاريخية له داخل النادي، وهذه لحظة تاريخية وسعيدة له بالتأكيد. والمباراة الماضية وصل لرقم قياسي في صناعة الأهداف مع الفريق».

وردًّا على سؤال حول استبعاد أفشة من قائمة المباراة قال كولر: «الموضوع بسيط، وكل اللاعبين جاهزون دون إصابات باستثناء عبد القادر والشناوين وأختار قائمة كل مباراة ويتم استبعاد 12 لاعبًا تقريبًا».

وواصل: «اللاعبون الذين شاركوا في آخر مباراتين قدموا كل ما لديهم وحققوا الفوز، أي لاعب يرغب في المشاركة عليه بذل مزيد من الجهد في التدريبات للعودة إلى القائمة من جديد، وأناقش الجهاز الفني قبل كل مباراة لاختيار الأفضل ولتحقيق المكسب، وأي لاعب يتطور مستواه أو يجتهد في التدريبات نضيفه إلى القائمة». 

ورفض كولر التأكيد على أن على معلول هو الذي كان مقررًا أن يتصدى لركلة الجزاء، قائلًا: «من قال إن معلول هو رقم واحد في تسجيل ركلات الجزاء».

واستكمل كولر: «غيرت نظام تسديد ركلات الجزاء، وأصبح التحديد أثناء سير اللقاء، وهذا ما تم اليوم، أحدد اللاعب الأجدر بتسديد ركلة الجزاء بعد تحديدها وفق حالة اللاعبين في الملعب وسير المباراة».

الأهلي يفوز على الجونة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا مهمًا على فريق الجونة، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز لنسخته الحالية 2023-2024.

أحداث مباراة الأهلي والجونة في الدوري الممتاز

سجل إمام عاشور الهدف الأول للأهلي في مرمى الجونة بالدقيقة 35 من عمر المباراة، بتسديدة صاروخية على مرمى الجونة، سكنت يمين الحارس أحمد مسعود، وبحلول الدقيقة 62 أحرز محمود متولي الهدف الثاني للأهلي في مرمى الجونة، ليعزز تقدم الأهلي على أبناء البحر الأحمر، كما سجل محمود كهربا الهدف الثالث للأهلي في مرمى الجونة بالدقيقة 79، عن طريق ركلة جزاء.

ترتيب الفريقين في الدوري بعد مباراة اليوم

وبهذه النتيجة، ارتقى الأهلي إلى المركز العاشر في ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 28 متواجدًا في المركز التاسع بجدول الدوري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى