رياضة

الاتحاد السكندري لـ«الجمهور»: رفضنا عرضا من إحدى الشركات دعما للقضية الفلسطينية

كشف محمود أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، عن سبب رفض إدارة نادي الاتحاد، عرض رعاية إحدى الشركات الراعية خلال الفترة المقبلة.

وقال سلامة في تصريحات لـ«الجمهور»، إن مجلس إدارة نادي الاتحاد رفض عرضا من إحدى الشركات الراعية، وذلك بسبب المقاطعة، لأجل القضية الفلسطينية.

وأضاف سلامة أن الاتحاد يعاني من أزمة مادية كبيرة خلال الفترة السابقة وليست للمرة الأولى، لكن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد له النصيب الأكبر في حل تلك الأزمات.

وفي سياق متصل أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المقرر لها الثلاثاء المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز 2024-2023.

ويواجه الأهلي حاليًا فريق الجونة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين لحساب الجولة 21 من الدوري العام.

حقق فريق الاتحاد السكندري الفوز على نظيره فريق بلدية المحلة، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، لحساب منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى