رياضة

لاعب ستراسبورغ يرفض دعوة منتخب فرنسا ويختار السنغال

كشفت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، رفض لاعب خط الوسط الواعد ” حبيب ديارا ” صاحب الـ 20 عاما، لاعب نادي ستراسبورغ الفرنسي دعوة منتخب فرنسا للشباب لتمثيله واختار منتخبه الأصلي منتخب أسود التيرانجا السنغالي خلال مسيرته الدولية الفترة المقبلة.

وخاض حبيب ديارا (20 عاما) 27 مباراة مع فريقه ستراسبورج هذا الموسم في الدوري والكأس، وسجل 3 أهداف وهدفين آخرين.

تدرب ديارا في نادي مدينته قبل انضمامه إلى راسينغ في عام 2018، وارتقى حبيب ديارا بسرعة كبيرة في صفوف البيت الأزرق حيث شارك في دورة الإعداد الاحترافي في يوليو 2021 قبل أن ينضم بشكل دائم إلى الفريق.

 ظهر لأول مرة ضد سانت إتيان في أكتوبر 2021.

وفي 17 أبريل 2022، شارك لأول مرة في الدوري الفرنسي في تروا، قبل أن يسجل بعد عام، في 16 أبريل 2023، هدفه الأول في الاحتراف ضد أجاكسيو. 

حبيب ديارا هو أحد أفضل ممثلي تجديد تدريب ستراسبورغ مع أنتوني كاسي ومحمد سيماكان الكابتن والقائد الميداني، يقود فريقه إلى ربع نهائي كأس غامبارديلا ضد أولمبيك ليون (2-0) خلال موسم 2021/2022.

يمدد لاعب خط الوسط الشاب عقده لأول مرة في يوليو 2022 قبل أن يجدد في نوفمبر 2023، وهو الآن مرتبط بنادي ستراسبورغ الفرنسي حتى عام 2028.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى