رياضة

كولر يصدم إمام عاشور قبل مواجهة الأهلي ومازيمبي

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية إلى إمام عاشور لاعب وسط الفريق، خلال الساعات القليلة الماضية وقبل ساعات من مواجهة مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وكان الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، أكد جاهزية إمام عاشور للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات، عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الكتف مع منتخب مصر، خلال بطولة كأس عاصمة مصر الأخيرة.

وطالب عاشور كولر المشاركة في مباراة مازيمبي الكونغولي المقبلة، وأنه أصبح جاهز بشكل تام للتواجد في المباراة، إلا أن المدير الفني رفض فكرة الاستعانة به خلال اللقاء المرتقب.

وجاء رفض المدير الفني خوفًا على اللاعب من التعرض لأي انتكاسة أو تفاقم للإصابة بعد الاستعجال في مشاركته، وبالتالي يفقد خدماته مدة طويلة عن الملاعب، خاصةً أنه من أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها.

ويستعد الفريق لمواجهة مازيمبي الكونغولي، في التاسعة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد انتهاء مواجهة الذهاب بالتعادل السلبى بدون أهداف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى