رياضة

فينيسيوس يتعادل للريال من ركلة جزاء في مرمي برشلونة (فيدو)

تعادل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لفريقه ريال مدريد من ركلة جزاء تحصل عليها، الإسباني لوكاس فاسكيز بعد عرقله من مدافع برشولنة كوبارسي في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول.

وسدد فينيسيوس ركلة الجزاء على يسار حارس المرمي، ولم يتمكن تيرشتيجن من التصدي للكرة.

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن تشكيل فريقه لمواجهة برشلونة في الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة برشلونة

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: في حراسة المرمي لونين، في خط الدفاع: كامافينجا، تشاوميني، روديجر، لوكاس فاسكيز، في خط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، فالفيردي، بيلينجهام، في خط الهجوم، فينسيوس، رودريجو.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة بالدوري

ويلتقي ريال مدريد مع برشلونة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية استاد سانتيجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد بالدوري

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وريال مدريد عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدورى.

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 78 نقطة، جمعهم من خلال 31 مباراة، بينما يحل فريق برشلونة في المركز الثاني برصيد 70 نقطة، جمعهم من نفس عدد المواجهات.

حكام مباراة برشلونة وريال مدريد

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن حكم مباراة الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، مساء اليوم الأحد.

ونشر الاتحاد الإسباني، بياناً رسمياً عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ذكر فيها أنه تم إسناد إدارة مباراة الكلاسيكو إلى الحكم سيزار سوتو جرادو.

وذكر البيان، الذي نشره الاتحاد الإسباني، إسناد مهمة تقنية الفيديو في مباراة ريال مدريد وغريمه التقليدي فريق برشلونة إلى خوسيه ماريا وسانشيز مارتينيز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى