رياضة

فيتوريا “حازم إمام” يطيح بسمعة الكرة المصرية في كوت ديفوار

هاجم الإعلامي تامر أبو عرب ، حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وذلك بسبب اختياره روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر والذي كان السبب من وجهه نظره في خروج منتخبنا الوطني من بطولة إفريقيا.

 تامر أبو عرب، من خلال حسابه الرسمي على “فيس بوك” قال :كلمتين بجد المشرف على المنتخب هذا المنتخب الكابتن حازم إمام ، وهو اللي جاب مدرب عمره ما درب في أفريقيا وعمره مادرب منتخبات في حياته علشان يمسك منتخب مصر بمرتب200 ألف يورو شهريا علشان يبقى تاني أغلى مدرب في أفريقيا (وليد الركراكي رابع العالم مع المغرب راتبه 60 ألف دولار )”.

وتابع أبو عرب: “كابتن حازم ، المشرف على المنتخب ، مقدم  برنامج في الراديو،  عضو في اتحاد الكورة ، نائب في البرلمان  محلل رياضى فى قناة أون سبورت ، محلل للدورى السعودى على القنوات السعودية  طيب هل الراجل كفاءة إدارية وصاحب إنجازات مثلا لكل المهام الكبيرة دي؟”.

وأضاف أبو عرب : “الحقيقة إن حازم إمام مسيرته الإدارية مفزعة الراجل كان عضو مجلس إدارة مرتين في الزمالك بين 2009 و2014 ضمن الفترة يطلق عليها جمهور الزمالك العشرية السوداء”.

وأضاف: “طلع منها مسك منصب مدير جهاز الكورة في الزمالك في الجهاز الفني مع ميدو في2016 وبعد مسيرة ناجحة مدتها شهر ونصف صدر قرار إقالته هو وميدو بعد الخسارة من الأهلي”.

واختتم أبو عرب حديثه قائلا: خد  الكبيرة حازم إمام كان عضو في اتحاد الكورة في 2019 لما مصر خرجت من دور 16على أرضها وتقدم باستقالته هو والاتحاد بعدها!،بس يا عم أنت مستغرب لماذا نحن هنا؟”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى