خارج الحدود

فصل جديد من العداء، سيناتور أمريكي على قائمة المطلوبين في روسيا

أعلنت فضائية القاهرة الإخبارية اليوم الثلاثاء، وضع السيناتور الأمريكي ليندسي جراهام على قائمة الإرهابيين والمتطرفين في روسيا.

جاء ذلك القرار الصادر عن وزارة الشؤون الداخلية الروسية، بعد تصريحاته التي خرجت عقب موت المعارض الروسي الأبرز أليكسي نافالني في إحدى السجون الروسية الواقعة شمال روسيا، والتي طالب خلالها بتصنيف روسيا كـ«دولة راعية للإرهاب».

وكان جراهام أكد خلال تصريحات له، أن «نافالني» كان واحدًا من «أشجع الأشخاص الذين قابلهم على الإطلاق» بحسب تعبير، مضيفًا أن الراحل كان عليه أن يعلم أنه سيموت إذا قرر العودة إلى موسكو.

ولم يكن القرار الروسي وليد اللحظة، فقد سبق ووضعت موسكو السيناتور الأمريكي الجمهوري ليندسي جراهام، على قائمة المطلوبين داخل روسيا، بعد تصريحات سابقة قلل خلالها من قدرة الروس على مواصلة الحرب، خاصًة، في ظل الدعم الأمريكي الذي لم ينقطع عن كييف منذ اندلاع الحرب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى