رياضة

عمرو أديب عن فوز الأهلي بالكأس: «بقالي نصف قرن بشوف المشهد ده»

أعرب الإعلامي عمرو أديب عن حزنه الشديد بسبب خسارة نادي الزمالك أمام النادي الأهلي في مباراة نهائي كأس مصر المقامة في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وهنأ أديب النادي الأهلي بفوزه بمباراة كاس مصر في السعودية، لافتا إلي أن الزمالك كان مستحوذا في كل المباراة والنادي الأهلي كان غير موفق في المباراة من الأساس.

وأشار أديب خلال برنامج «الحكاية»، عبر فضائية «إم بي سي مصر»، أن نادي الأهلي نادي البطولات، مردفا أن الشوط الثاني في مباراة الأهلي والزمالك كان الجميع متأكد أن الزمالك سوف يحسم المباراة لصالحه. 

وقال أديب: «أتحدي الـ 100 مليون مصري، أن كل الجماهير كانت متأكدة أن نادي الزمالك كان سيفوز بالمباراة بسبب الأداء الرائع الذي قدمة لاعبي الزمالك في كأس مصر ولكن بتيجي الـ 10 دقائق الأخيرة والدنيا بتتقلب والأهلي بيفوز».

وفوز الأهلي: «تعودت عليه والزمالك مسيطر في المباراة ويفوز الأهلي في المباراة معلقاً هي الحياة مش عادلة ليه». 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى