رياضة

عضو مجلس الزمالك يكشف تطورات أزمة باتشيكو وبوطيب ووقف القيد

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمسئول عن ملف قضايا القلعة البيضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن تفاصيل وتطورات أزمة خالد بوطيب، لاعب الفريق الأبيض الأسبق والمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الأسبق للفريق.

وأكد عمرو أدهم في تصريحات خاصة لموقع الجمهور على عدم سداد نادي الزمالك المستحقات المتأخرة لجايمي باتشيكو، بالإضافة إلى خالد بوطيب، مشدداً على عدم التوصل لأي حل مع الثنائي حتى هذه اللحظة.

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يعمل على حل الأزمة المتعلقة بباتشيكو وبوطيب، إلا أنه لم يستطع الوصول لاتفاق مع الثنائي خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى انتظاره لحكم المحكمة الدولية بشأن قضية باتشيكو، والمقرر لها يوم 30 من شهر أبريل الجاري.

ويبذل نادي الزمالك، قصارى جهده خلال الفترة الأخيرة، للتوصل إلى حل في أزمة المستحقات المتأخرة للبرتغالي جايمي باتشيكو والمغربي خالد بوطيب، وذلك لعدم وقف القيد خلال الميركاتو المقبل، خاصة وأن الفريق تعرض خلال الفترات الأخيرة لوقف القيد في ثلاث فترات متتالية.

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري بإستاد القاهرة الدولي.

 

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع دريمز الغاني يوم الأحد، 21 من شهر أبريل الحالي في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ومن المفترض أن تذاع مباراة الزمالك ودريمز الغاني عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى