رياضة

ضربة موجعة، نجم بايرن ميونخ مُهدد بالغياب عن لقاء الإياب أمام أرسنال

تلقى فريق بايرن ميونخ ضربة موجعة، قبل لقاء الإياب ضد أرسنال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء الأربعاء المقبل، الموافق الـ 17 من شهر أبر يل الجاري.

وكان توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ قد أعلن عقب لقاء الذهاب، أن سيرجي جنابري تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة أرسنال.

وقال توخيل في تصريحات نقلها الصحفي الرياضي الشهير «فابريزو رومانو»، عبر «شبكة سكاي سبورتس»: «لسوء الحظ، سيغيب سيرجي جنابري مرة أخرى. لقد شعر بشيء ما إنه يعاني من إصابة في أوتار الركبة».

ومن المتوقع غياب جنابري عن لقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في مباراة بايرن ميونخ وأرسنال بسبب إصابته في «الأوتار» والتي ستبعده عن المستطيل الأخضر لمدة 3-4 أسابيع.

يذكر أن مباراة أرسنال وبايرن ميونخ، في دور الذهاب، انتهت بتعادل الفريقين إيجابيًا (2-2)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، لحساب منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

أحداث مباراة أرسنال وبايرن ميونخ

افتتح التسجيل في المباراة، بوكايو ساكا، في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، لصلح أرسنال، وفي الدقيقة 18 من عمر المباراة، سجل سيرج جنابري هدف التعادل للبافاري، وسجل هدف التقدم لبايرن ميونخ هاري كين من ركلة جزاء في الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 76 من عمر اللقاء، سجل ليونالردو تروسارد، الهدف الثاني لفريق أرسنال، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، ويتأجل الحسم لمباراة الإياب في ألمانيا.

موعد مباراة الإياب بين أرسنال وبايرن ميونخ

وتقام مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة من مساء الأربعاء المقبل الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، على ملعب «أليانز أرينا» معقل «البافاري».

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبايرن ميونيخ بدوري الأبطال

وتذاع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الوكيل الحصري للبطولة في إفريقيا والشرق الأوسط، وتبث مباراة أرسنال وبايرن ميونيخ عبر قناة بي أن سبورت 2.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى